FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيفا: إنجازات والقاب الأهلى تواجه رغبة باتشوكا في الانتقام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شادي محيي الدين
صديق نشيط
صديق نشيط
avatar

عدد الرسائل : 144
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: فيفا: إنجازات والقاب الأهلى تواجه رغبة باتشوكا في الانتقام   الجمعة ديسمبر 12, 2008 2:18 am




في تقديمه لمباراة الأهلى المصري بطل افريقيا وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف في الدور الثاني لكأس العالم للأندية باليابان 2008 والمقرر لها السبت المقبل في السابعة إلا الربع صباحا بتوقيت القاهرة، قال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الأهلى صاحب السجل المتخم بالإنجازات والألقاب تنتظره مواجهة ساخنة مع بطل المكسيك الذي تطغى على لاعبيه الرغبة في الانتقام من الخروج المبكر في البطولة الماضية 2007 على يد النجم الساحلي بطل افريقيا.

يشهد استاد العاصمة طوكيو مواجهة طال انتظارها بين بطلي قارة افريقيا السمراء والتي يمثلها الأهلى بكتيبة من اللاعبين الدوليين المفعمين بخبرة البطولة مرتين سابقتين عامي 2005، 2006 مع باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي يمثل كرة امريكا الجنوبية التي تعتمد اعتمادا اساسيا على المهارات الفنية.

الأهلى يظهر في البطولة للمرة الثالثة، فيما يأتي باتشوكا لليابان للمرة الثانية على التوالي.

كان الظهور الأول لفريق باتشوكا العام الماضي حين واجه النجم الساحلي التونسي ممثل القارة السمراء، وخسر بصعوبة 0/ 1 في دقائق الشوط الثاني الأخيرة، ويؤكد الموقع الرسمي للفيفا أن الفريق المكسيكي عازم على عدم تكرار هذه الحادثة، وتخطي عقبة الأهلى والانتقام لما جرى له من النجم الساحلي بطل افريقيا السابق.

في الوقت نفسه يسعى النادي الأهلى لتكرار إنجازه عام 2006، حين قدم عروضا مبهرة ونجح في الفوز بالمركز الثالث وسط إشادة عالمية بقوام الفريق وأداءه التكتيكي.

كان الأهلى قد فاز بالبرونزية بعد تغلبه على كلوب أمريكا المكسيكي أيضا (وهو مايزيد من دوافع الانتقام لدى باتشوكا) بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم محمد أبو تريكة، من ضربة حرة مباشرة وجملة تكتيكية مع الأنجولي فلافيو.

لقاء الأهلى وباتشوكا هو السادس للأهلى في بطولة العالم للأندية منذ بدأت مشاركاته عام 2005، حيث خاض الفريق مباراتين عام 2005 خسر كليهما 0/ 1 أمام أتحاد جدة السعودي، ثم 1/ 2 أمام سيدني الأسترالي، وفي عام 2006 خاض الفريق ثلاث مباريات فاز في أثنتين على أوكلاند سيتي بهدفين نظيفين، وعلى كلوب أمريكا بهدفين مقابل هدف، وخسر واحدة أمام أنترناسيونالي البرازيلي 1/ 2.

والأهلى بخوضه المباراة السادسة سيحقق ثمانية من لاعبيه رقم قياسي جديد بالمشاركة في البطولة للمرة الثالثة، يأتي على رأسهم لاعب الوسط محمد أبو تريكة والمدافع وائل جمعه، إذ سيعادل كل منهما إذا شاركا في مباراة باتشوكا الرقم المسجل بإسم الدولي البرازيلي ديدا حارس مرمى ميلان الحالي وكورثيناس البرازيلي السابق، بست مباريات.

في الوقت نفسه يحتفل مدافع باتشوكا ماركو بيريز بعيد ميلاده الحادي والعشرين وهو من مواليد التاسع من يناير، وربما يمثل فوز فريقه بالمباراة أكبر هدية يتلقاها في عيد ميلاده.

وعن المباراة قال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للنادي الأهلى: "انه لشرف عظيم أن نكون جزء من كأس العالم للاندية لكرة القدم للمرة الثالثة، نحن فخورون جدا بهذا الحدث، وهدفنا هو تمثيل الكرة المصرية والأفريقية خير تمثيل، سنخوض كل مباراة وكأنها نهائي البطولة، سنبذل قصارى جهودنا للظفر بما نستحقه مهما كلفنا الأمر، طبعا لا توجد ضمانات في كرة القدم، لكننا سنحاول تحويل الصعب والمستحيل إلى مصدر فخر لمشجعينا وأحبائنا".

فيما أكد ميغيل كاليرو حارس مرمى وكابتن فريق باتشوكا المكسيكي: "نفخر بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية، نود أن نفوز في مباراة السبت، ونتطلع للمضي بعيدا ربما إلى نهائي البطولة".

وأضاف: "أكتسبنا خبرة كبيرة بالمقارنة لما كنا عليه البطولة الماضية، أصبحنا أكثر قوة، وأكثر استعدادا، تعلمنا من أخطائنا ومستعدون للمواجهة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر
صديق نشيط
صديق نشيط
avatar

عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيفا: إنجازات والقاب الأهلى تواجه رغبة باتشوكا في الانتقام   السبت ديسمبر 20, 2008 6:01 am

وكان انتقاما قاسيا ياشادى..علينا قبل اللاعبين..فالصحافه اعطتنا املا ورديا..وافقنا على صدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيفا: إنجازات والقاب الأهلى تواجه رغبة باتشوكا في الانتقام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم العربية :: النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: