FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعضاء اداره الاهلى يعترضون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محيى الدين
صديق محترف
صديق محترف
avatar

عدد الرسائل : 662
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: اعضاء اداره الاهلى يعترضون   الإثنين ديسمبر 22, 2008 11:39 pm

أعضاء إدارة الأهلى يعترضون على قرار لجنة الكرة الاستغناء عن أبوتريكة

كتب محمد الشرقاوى ٢٢/ ١٢/ ٢٠٠٨
مصر اليوم

مهاجم أديليد الاسترالى يتأهب لتسديد الكرة التى سجل منها هدف فريقه الوحيد
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعاً مهماً الليلة برئاسة حسن حمدى لمناقشة العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادى، وعلى رأسها استكمال الحديث حول الهيكلة الإدارية الخاصة بالموظفين وتحديد رواتبهم وفقاً للائحة المالية الجديدة التى وضعها محمود باجنيد أمين الصندوق.

وسيسبق اجتماع المجلس اجتماع آخر للجنة الكرة لاستعراض التقرير الخاص الذى قدمه محمود الخطيب، نائب الرئيس حول مشاركة الفريق الكروى الأول ببطولة العالم للأندية فى اليابان وأسباب الإخفاق وحصول الفريق على المركز السادس رغم الآمال التى كانت معلقة عليه لاحتلال مركز متقدم.

كما تنتظر اللجنة التقرير الخاص بمانويل جوزيه، المدير الفنى، حول أسباب الإخفاق لمناقشته فيما بعد، فضلاً عن مناقشة تفاصيل الصفقات الجديدة المزمع إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد أن أثبتت المباريات الأخيرة للفريق أهمية ضرورة تجديد الدماء بلاعبين جدد للحفاظ على ما تحقق من بطولات وعدم تراجع النتائج.

وينتظر أن يقدم جوزيه تقريره الرسمى خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن طلب فرصة للاختيار المناسب وعدم التسرع.

يأتى هذا فى الوقت الذى قوبل فيه قرار لجنة الكرة الموافقة على رحيل محمد أبوتريكة لنادى الهلال السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم برفض الغالبية العظمى من أعضاء المجلس الذين أبدوا تحفظهم على قرار اللجنة رحيل اللاعب باعتباره خسارة كبيرة للفريق.

ووفقاً لمحمد الغزاوى، عضو مجلس الإدارة، فإن رحيل أبوتريكة سيمثل خسارة كبيرة للفريق، مؤكداً أنه على المستوى الشخصى يرفض هذا الأمر.

وأكد أن أبوتريكة خلطة سحرية لا يمكن تكرارها، وأنه قد يقبل بفكرة رحيله فى حالة تواجد البديل المناسب له، لكنه لا يرى أى بديل مناسب لأبوتريكة فى الوقت الراهن رغم وجود العديد من اللاعبين الموهوبين.

وأوضح أن أبوتريكة بات حالة خاصة مرتبطة بالأهلى، ولا يمكن لأحد أن يتخيل فكرة التخلى عنه مهما كانت الإغراءات المالية والمكاسب التى ستعود على خزينة النادى.

وبعيداً عن كلام الغزاوى، علمت «المصرى اليوم» أن قرار اللجنة يقابل بمعارضة قوية بين أعضاء النادى الذين لم يعد لهم أى حديث جانبى فيما بينهم داخل حديقة النادى إلا عن مسألة بيع أبوتريكة.

فى شأن آخر، وفى الوقت الذى ترددت فيه أنباء قوية داخل النادى حول تكثيف المفاوضات مع الهانى سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية نفى مجلس إدارة الاتحاد رسمياً ما تردد عن إرسال النادى الأهلى «فاكساً» رسمياً لشراء الحارس أو استعارته.

وأكد جاسر منير، مدير عام النادى، عدم وجود اتصالات أهلاوية رسمية مع مسؤولى الاتحاد لشراء اللاعب، مشيراً إلى أن الهانى مرتبط بعقد مع الاتحاد ينتهى عام ٢٠١٢، وبالتالى فإن كل ما تردد عن اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء غير صحيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعضاء اداره الاهلى يعترضون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم العربية :: النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: