FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مظاهره حب للفنان ابو تريكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محيى الدين
صديق محترف
صديق محترف
avatar

عدد الرسائل : 662
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: مظاهره حب للفنان ابو تريكه   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:33 am

التجديد لحسني وجمعة.. والنادي يتمسك بحسن مصطفي
جوزيه وحب الأهلي ودموع الجماهير.. وراء بقاء أبوتريكة
مظاهرة حب وتقدير للفنان في التدريب

طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجنة الكرة في النادي بسرعة التعاقد مع مهاجم من طراز فريد بأي ثمن من أجل الاستعداد جيداً للدفاع عن اللقب الأفريقي في الموسم الجديد والذي يبدأ خلال الشهور القليلة المقبلة.
يأتي ذلك بعد أن فشلت المفاوضات تماماً مع المهاجم الخطير داوودا كاميللو مهاجم القطن الكاميروني والذي كان علي وشك ارتداء الفانلة الحمراء لكن المقابل المادي حال دون ذلك حيث اتجه اللاعب للاحتراف في ليبيا بسبب الفارق في المقابل المادي المعروض عليه.
كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وناديه الكاميروني خلال الفترة الماضية لاقتناع الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية ووصل الأهلي بالمقابل المادي المعروض إلي 500 ألف دولار للقطن الكاميروني و250 ألف دولار للاعب في الموسم الواحد ولكن الاتحاد الليبي أغري اللاعب بالانتقال إلي صفوفه من خلال المقابل المادي الذي يزيد علي عرض الأهلي.
كانت "الجمهورية" قد انفردت سابقاً بوصول المفاوضات مع اللاعب إلي مرحلة متقدمة وأنه لم يوقع عقداً مع الأهلي رغم ترحيبه باللعب للقبيلة الحمراء. حيث أكد اللاعب لمسئولي الأهلي أنه لن يلعب في مصر إلا للأهلي لكنه اختار اللاعب في ليبيا بسبب المقابل المادي.
من ناحية أخري أغلقت لجنة الكرة قضية احتراف اللاعب أبوتريكة تماماً وقررت في اجتماعها الأخير التمسك ببقاء أبوتريكة في صفوف الفريق حتي نهاية مسيرته الرياضية وذلك بعد التعرف علي رغبة الجهاز الفني واللاعب علي حد سواء والتي تلاقت من رغبة مسئولي الأهلي وجماهيره.
كانت لجنة الكرة قد اجتمعت أمس الأول برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي وعضوية كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والكابتن طارق سليم وفي حضور هادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي. حيث درست اللجنة في اجتماعها العديد من شئون الفريق وفي مقدمتها قضية الانتقالات والتي كان علي رأسها موضوع احتراف أبوتريكة الذي شغل الجميع في الأيام القليلة الماضية. حيث أشاع الكثيرون أن اللاعب في طريقه للهلال السعودي بعد العرض المغري الذي تقدم به الهلال والذي وصل إلي ثلاثة ملايين يورو "نحو 21 مليون جنيه مصري" مقابل استعارة اللاعب لموسم واحد أو خمسة ملايين يورو "نحو 35 مليون مصري" لشراء اللاعب بشكل نهائي.
لكن المقابل المالي لم يغر أبوتريكة وكما أشارت "الجمهورية" في اليومين الماضيين تراجع اللاعب عن فكرة الاحتراف بعدما شاهد دموع الجماهير عند ترحيبهم الشديد بالفريق لدي عودته من اليابان وكذلك حب اللاعب الشديد للنادي الأهلي وجماهيره التي منحته الشهرة الطاغية بالإضافة للجلسة التي جمعته مع جوزيه علي هامش مران الفريق أمس الأول. حيث أكد فيها جوزيه للاعب تمسكه ببقائه في صفوف الفريق لأنه لاعب مهم ومؤثر للغاية ولا يمكن التفريط فيه لكنه في نفس الوقت لا يستطيع الوقوف ضد رغبته أو مستقبله بعد كل هذا العطاء والاخلاص في حب النادي لسنوات طويلة.
لذلك حرص الكابتن حسن حمدي علي الاتصال بنفسه بكل من جوزيه واللاعب قبل اجتماع اللجنة وتعرف من خلال الاتصالين علي رغبة جوزيه في استمرار أبوتريكة في صفوفه رغم أنه سيترك مشكلة فنية في الفريق لحاجة الأهلي إلي جهوده في الفترة المقبلة والتي يسعي فيها الفريق للوقوف علي قدميه مجدداً بعد الخروج صفر اليدين من مونديال الأندية.. وأكد اللاعب أيضاً علي رغبته في البقاء بالأهلي معرباً عن حبه وتقديره للأهلي ولذلك قررت اللجنة استمرار أبوتريكة مع الفريق حتي نهاية مشواره في الملاعب وتوجيه الشكر علي الهلال ونادي برمنجهام الإنجليزي وكذلك شركة التسويق الإنجليزية الذين طلبوا التعاقد مع أبوتريكة بالإضافة لرفض عرض آخر من أحد الأندية الإماراتية ومن ثم أصبح التجديد لأبوتريكة أمراً منطقياً. حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم المقبل.
كذلك قررت اللجنة في اجتماعها التجديد لكل من أسامة حسني نجم هجوم الفريق ووائل جمعة صخرة دفاع الفريق لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي. حيث ينتهي العقد الحالي لكل منهما مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.. وفوضت لجنة الكرة كلا من حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة والمهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي وهادي خشبة بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتجديد للاعبين.
كان وائل جمعة قد تلقي عرضاً من الشباب السعودي كما تلقي أسامة حسني عرضاً من أحد الأندية القطرية لكن اللاعبين أكدا تمسكهما أيضاً بالبقاء ضمن صفوف الفريق.
بذلك أصبح اللاعب الوحيد الذي تأكد رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل هو التونسي أنيس بوجلبان الذي يتواجد حالياً في القاهرة لإنهاء جميع ارتباطاته مع الأهلي.
أما بالنسبة لأحمد حسن فرج "دروجبا" فقد تلقي ثلاثة عروض من المصرية للاتصالات وبتروجيت واتحاد الشرطة. كما تلقي حسن مصطفي عرضين من الزمالك والمصري.. وفي الوقت الذي ستدرس فيه لجنة الكرة في اجتماعها القادم العروض التي تلقاها دروجبا تبدو فرصة حسن مصطفي لترك النادي شبه مستحيلة في ظل تمسك الأهلي بوجوده بالإضافة لصعوبة انتقاله إلي الزمالك علي وجه التحديد. بالإضافة إلي أن الأهلي لن يفرط فيه لأي ناد آخر إلا إذا تلقي عرضاً مغرياً يتناسب مع قيمته بالنسبة للأهلي وربما يكون عرضاً خارجياً.
وفيما يتعلق باللاعبين الذين يحتاج الأهلي التعاقد معهم خلال يناير فقد انحصرت مطالب جوزيه في مهاجم بارز يرجح أن يكون أفريقياً ومن ثم يكثف النادي البحث عن بديل لكاميللو بالإضافة لضرورة التعاقد مع ليبرو بعد تجدد إصابة عماد النحاص الذي أجري العملية الجراحية في الرباط الصليبي للركبة لكنه لن يعود لصفوف الفريق قبل عدة شهور كما يرغب جوزيه في التعاقد مع حارس مرمي جيد ليكون إلي جوار أمير عبدالحميد في ظل عدم الاقتناع بمستوي الحارس الفلسطيني رمزي صالح كما طلب جوزيه التعاقد مع مدافع آخر.
يدرس الجهاز الفني في الأيام القليلة المقبلة بعض الأسماء التي طرحت عليه من قبل وكلاء اللاعبين حيث سيتعرف علي مستوي بعض اللاعبين من خلال شرائط الفيديو. ومن بينهم اللاعب مدحت مصطفي نجم دفاع المقاولون سابقاً وقطر القطري حالياً حيث يتميز بأنه مصري الجنسية.
من ناحية أخري يختتم الفريق استعداداته اليوم للقاء الكروم غداً في دور ال32 لكأس مصر.
كانت تدريبات الأمس قد شهدت مظاهرة حب لأبوتريكة بعد تأكيده علي الاستمرار مع الفريق ورفض الانتقال إلي الهلال وهو ما أسعد الجميع سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق.
كذلك ظهر الحماس الشديد في أداء الفريق منذ بداية التدريب وحتي نهايته حرصاً من الجميع علي حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق أمام الكروم والذي يعتبر عنق الزجاجة للفريق بعد العودة من المونديال وكذلك قبل العودة لاستئناف مشوار الدوري بلقاء الترسانة يوم الاثنين المقبل.

المصدر:جريده الجمهوريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مظاهره حب للفنان ابو تريكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: المنتدى الرياضى :: كرة القدم العربية :: النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: