FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مذبحه غزه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محيى الدين
صديق محترف
صديق محترف
avatar

عدد الرسائل : 662
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: مذبحه غزه...   الأحد ديسمبر 28, 2008 3:31 am

غزة – شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية مجددا أربع غارات جوية مساء السبت استهدفت مقرات لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" شرق حى الشجاعية شرق مدينة غزة ، كما شنت غارات على مناطق ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وشنت طائرة حربية اسرائيلية غارة جوية ليلة السبت استهدفت بالصواريخ مسجدا خلف مستشفى الشفاء وسط مدينة غزة ..وأفادت المعلومات الاولية بوقوع عشرات الاصابات .. كما قصفت طائرة حربية منزلا لعائلة حميد فى شارع يافا شرق مدينة غزة ..
وذكرت مصادر فلسطينية أن تلك الغارات الجوية أسفرت حسب المعلومات الاولية عن استشهاد ما لا يقل عن 5 فلسطينيين وجرح عدد آخر من بينهم عناصر تنتمى الى كتائب القسام .. كما استهدفت ورشة حدادة فى حى الشجاعية وحى الزيتون جنوب شرق مدينة غزة .
وبتلك الغارات ترتفع حصيلة المجزرة الاسرائيلية المستمرة على قطاع غزة الى ما لا يقل عن 230 شهيدا وأكثر من 704 جرحى .
ولا تزال أجواء مدينة غزة وشمال ووسط وجنوب قطاع غزة يشهد تحليقا مكثفا من جانب طائرات "اف 16" المقاتلة ومروحيات الاباتشى وطائرات الاستطلاع .. فيما يخيم الظلام الدامس على مدينة غزة وسائر مناطق القطاع نتيجة انقطاع التيار الكهربائى الناجم عن توقف محطة الكهرباء الوحيدة فى غزة منذ فترة طويلة بسبب الحصار الاسرائيلى ومنع ادخال مشتقات النفط .
على سياق متصل ، قالت مصادر اسرائيلية ان الجيش شرع ليلة الجمعة فى نقل دباباته ومدافعه الى مناطق محاذية لقطاع غزة ، فى اشارة الى نية اسرائيل استخدامها فى الحرب وعدم الاكتفاء بسلاح الجو والقصف الجوى .. فيما قال وزير الدفاع ايهود باراك " اذا تطلب الامر ادخال قوات برية الى القطاع فسوف نفعل ذلك ".
وجدد باراك تهديده بتوجيه ضربة قاصمة لحركة حماس حتى تتوقف الصواريخ الفلسطينية عن السقوط على البلدات الاسرائيلية .. قائلا ان نطاق العملية الاسرائيلية سيتسع ويتعمق حسب الضرورة .
وأضاف باراك "بعد الضربة الجوية شهدنا اطلاقا للصواريخ باتجاه الاهداف الاسرائيلية ونتوقع استمرار اطلاقها وبكثافة لفترة طويلة .. لذلك أدعو سكان المنطقة الى التحلى بالصبر حتى نتمكن من وقف الصواريخ ولن نقبل أن يستمر الوضع السابق كما كان .
كان ايهود أولمرت رئيس الوزراء قال " ان العدوان على قطاع غزة قد يستغرق وقتا طويلا " .. ودعا سكان المستوطنات الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة للاستعداد لنيران صاروخية متواصلة من القطاع الذى تسيطر عليه حركة حماس .
كما دعا أولمرت - الذى كان يعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع كل من تسيبى ليفنى وايهود باراك مساء اليوم - الى طول النفس .. مشيرا الى أن الصواريخ الفلسطينية ستستمر فى السقوط على البلدات الاسرائيلية فى الفترة القادمة .
المصدر : وكالة أنباء الشرق الأوسط
28\12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذبحه غزه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: منتدى الصحافة والأخبار :: الصحافة-
انتقل الى: