FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجآت مثيرة فى سرقة خزينة تليفزيون الإسكندرية !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rerymey
صديق محترف
صديق محترف


عدد الرسائل : 1184
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: مفاجآت مثيرة فى سرقة خزينة تليفزيون الإسكندرية !   الخميس يناير 08, 2009 9:25 pm

07/01/2009




أمر رئيس نيابة الرمل بحبس محمد عبدالرءوف وشهرته "بلية" "21 سنة" ومسجل في عشر قضايا وحسن أحمد محمد "20 سنة" مسجل في 20 قضية و"أيمن عادل السيد" "22 سنة" وشهرته "قطة" مسجل في 13 قضية وشريف محمد محمود وشهرته "سبرتو" "20 سنة" مسجل عشر قضايا و"يحيي عبدالمجيد" "20 سنة" مسجل في اثنتي عشر قضية أربعة أيام علي ذمة التحقيقات والتحفظ علي السيارة رقم 21566 نقل البحيرة وتليفونين محمولين عثر عليهما بحوزة المتهمين.


كشفت تحقيقات نيابة الرمل عن مفاجآت مثيرة حيث أشار المتهمون إلي أنهم حاولوا سرقة مبني القناة الخامسة منذ أسبوع وعجزوا عن فتح الباب الخلفي فقرروا العودة مرة أخري وبحوزتهم مقص خاص بفتح السلاسل الحديدية وأنهم كانوا يعتزمون فقط سرقة الأجهزة الكهربائية من التليفزيون إلا أنهم عندما عثروا علي الخزينة أكتفوا بسرقتها والهروب بها.


أمر اللواء خيري موسي مدير أمن الاسكندرية بالاستعانة بقوات الانقاذ النهري لاستخراج الخزينة المسروقة بعد قيام اللصوص بإلقائها بترعة عزبة المرزي بالرمل بعد الحصول علي الأموال الموجودة بها.


تبين لفريق البحث برئاسة العميد ناصر العبد رئيس مباحث الاسكندرية والعقيد أشرف عبدالقادر وكيل مباحث شرق والمقدم أحمد مكي رئيس مباحث الرمل بإشراف اللواء حسام الصيرفي مدير مباحث الاسكندرية أن المتهمين صرفوا أكثر من 5 آلاف جنيه خلال 24 ساعة من المبلغ المسروق وقدره 13 ألف جنيه لشراء الملابس الفاخرة وكميات كبيرة من الجمبري والكابوريا .. كما قام كل من سبرتو وقطة بشراء تليفونين محمولين.. بينما قام "سامح" باصلاح السيارة التي يعمل عليها واستخدامها في السرقة لدي ورشة بمنطقة الرمل وهو ما أثار الشكوك حول السيارة لتطابق أوصافها مع الأوصاف التي أدلي بها الشهود.





المصدر : المساء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاجآت مثيرة فى سرقة خزينة تليفزيون الإسكندرية !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: منتدى الصحافة والأخبار :: الصحافة-
انتقل الى: