FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحلة يهزم الزمالك بهدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
صديق مشارك
صديق مشارك
avatar

عدد الرسائل : 42
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: المحلة يهزم الزمالك بهدف   الخميس فبراير 05, 2009 11:37 pm

اقتنص غزل المحلة فوزا غاليا للغاية من مضيفه الزمالك بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما الخميس في الاسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

ورفع المحلة رصيده إلي 19 نقطة ليصعد إلي المركز العاشر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 21 نقطة وهبط للمركز السابع في اول مباراة رسمية له تحت قيادة المدير الفني الجديد ميشيل دوكاستال.

احرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبدالحميد شبانة في الدقيقة 41 من زمن الشوط الاول.

شهدت المباراة مشاركة ثنائي الزمالك الجديد محمد المرسي والايفواري اولي كوفي ولكنهما لم يتمكنا من انقاذ الفريق من الخسارة.

بداية المباراة شهدت حماسا من جانب أصحاب الأرض وكاد المدافع هاني سعيد أن يضعهم في المقدمة في الدقيقة 13 عندما قام بتنفيذ ضربة حرة مباشرة ولكن كرته ذهبت فوق العارضة بقليل.

علي الجانب الأخر، اعتمد الضيوف علي التسديدات بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء والتي لم تكن بالإتقان الكافي لتهدد مرمي عبدالواحد السيد.

ولكن في الدقيقة 21 كاد عمرو علام ان يضع المحلة في المقدمة عندما استغل وقوف مدافعي الزمالك لكشف التسلل لينقض علي الكرة برأسه ولكن وحيد يتمكن من صد الكرى بثبات.

ورد الزمالك سريعا في الدقيقة 23 وبهجمة مشابهة عن طريق عبدالحليم علي الذي ارتقي عاليا داخل منطقة الست ياردات ووضع الكرة برأسه في المرمي ولكن إبراهيم فرج اخرج الكرة بطريقة أكثر من رائعة.

وفي الدقيقة 41 يستغل شبانة خطأ فادحا من عبدالواحد السيد ليخطف الكرة في الجهة اليسري ويدخل بها منطقة الجزاء ليضعها بسهولة في المرمي.

وكاد اولي كوفي ان يحرز هدفا أسطوريا في الدقيقة 43 عندما قام بضربة مقصية من علي حدود منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بالعارضة ولكن حكم اللقاء احتسب ضربة حرة غير مباشرة علي المهاجم الايفواري.

بداية الشوط الثاني شهدت علي غير المتوقع نشاطا من لاعبي المحلة والذين كان بإمكانهم إضافة الهدف الثاني في أكثر من مناسبة ولكن الرعونة أمام المرمي حال دون ذلك.

علي الجانب الأخر، حاول الجهاز الفني للزمالك تنشيط الهجوم بإدخال كل من محمد عبدالله والغاني جونيور اجوجو والذي سنحت له فرصة لتعديل النتيجة عندما استلم الكرة علي مشارف منطقة الجزاء ولكنه سدد ضعيفة في يد حارس الغزل.

لجأ لاعبو المحلة للحصول علي اكبر عدد من الضربات الحرة في وسط الملعب من اجل استنزاف الوقت الباقي من اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني هجوم عنيف من جماهير الزمالك علي لاعبها محمود شيكابالا الذي ابتعد عن تركيزه واكتفي بالرد علي الجماهير.

وكان بامكان المحلة استغلال حالة عدم التركيز التي اصابت لاعبي الزمالك والتفاتهم لهتافات الجماهير لزيادة رصيدهم من الاهداف ولكنهم اكتفوا بهدف الشوط الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محيى الدين
صديق محترف
صديق محترف
avatar

عدد الرسائل : 662
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: المحلة يهزم الزمالك بهدف   الجمعة فبراير 06, 2009 2:28 am

لاعزاء لفريق الزمالك...ولك الله ياجمهور الزمالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحلة يهزم الزمالك بهدف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: المنتدى الرياضى :: منوعات رياضية-
انتقل الى: