FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED

FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعصب والا حقيقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محيى الدين
صديق محترف
صديق محترف
avatar

عدد الرسائل : 662
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: تعصب والا حقيقه   السبت فبراير 07, 2009 6:16 am

انا شفت الكلمتين دول نرفزونى قوى....قلت انرفزكم معايا

لم يلعب الأهلي أولي مبارياته في الدور الثاني للدوري.. لكن وجوده علي القمة له شنة ورنة كما يقولون. ويبدو أن مجرد صعوده للقمة يثير الرعب في نفوس المنافسين. فتربع علي الصدارة منفرداًً.. وتراجع كل المنافسين له وكأنهم يفسحون له مكانا يسكنه كل عام.. بتروجيت المنافس القوي من بداية الموسم.. تعادل مع حرس الحدود بطل الكأس ليظل الفارق بين بتروجيت والأهلي نقطتين علي القمة رغم أن الأهلي لم يلعب ويتفرغ للصفاقسي "السوبر".. والإسماعيلي هو الآخر أعلن الراية البيضاء وخسر من إنبي بثلاثية نظيفة.. وفضيحة وكأن الإسماعيلي يسير علي درب الزمالك في دنيا المشاكل مع اللاعبين.. هذا يعني ان كل المنافسين الذين كنا نأمل فيهم خيرا.. للمنافسة علي القمة مع الأهلي وبالتالي يرتفع المستوي.. الجميع تراجع وفتحوا الطريق للأهلي الذي وعلي ما يبدو أن مجرد وجوده علي القمة يهز أركان كل الأندية.
وإذا كان الأهلي هو الأول في الترتيب لكن الزمالك هو الآخر ضرب رقما قياسيا ويستحق فعلا أن يكون الأول.. وتفوق علي نفسه؟!. الزمالك تراجع لأول مرة للمركز السابع في الترتيب العام للدوري وهو مركز لا يليق أبدا باسم الزمالك وشعبيته وتاريخ هذا النادي العريق!! وكان من المستحيل أن يتوقع أحد هذا التدهور الكروي للفريق الذي دفع الملايين لشراء لاعبين حتي اصبح الأول المتفوق علي نفسه في التراجع!!
* والزمالك لأول مرة يفقد في 16 مباراة هذا العدد من النقاط.. حيث خسر سبع مباريات بعدد 21 نقطة.. ثم تعادل في ثلاث مباريات خسر فيها ست نقاط.. وبذلك يكون رصيد الزمالك 21 نقطة من مجموع 48 نقطة.. أي أن نسبة الزمالك حتي الآن في الدوري تساوي أقل من 40% وهي أول مرة في تاريخ النادي العريق يصل فيها إلي هذه الدرجة المتدنية من الاداء والمستوي والنتائج!! فعلا رقم قياسي!!
* نلتمس العذر للزمالك عندما يخسر من الأهلي ولكن لا يمكن ان نلتمس له أي عذر عندما يخسر سبع مباريات من 16 مباراة.. أو عندما يخسر ذهابا وعودة من فريق أقل منه ومهدد بالهبوط!!
* والزمالك الأول هذا الموسم في عدد الملايين التي صرفها علي لاعبين يتميزون بعدم الانتماء والتهور والتسيب والانفلات واللامبالاة. هؤلاء اللاعبون الذين اشتراهم الزمالك بملايين كانت تكفي لإعادة بناء الزمالك من جديد.. علي الأقل كان الأعضاء سيستفيدون من أموالهم التي تضيع هباء بأوامر من أصحاب الكراسي العليا الذين يجلسون عدة أشهر قبل اقالتهم من جديد!!
* والزمالك الأول في عدد مجالس الإدارة المعينة.. التي تأتي ثم ترحل بلا أي بصمة ايجابية. والعيب ليس في أعضاء المجالس فمنهم سادة أكابر. ولكن لأنهم مجرد "ترانزيت" يجلسون فترة علي الكرسي. ثم يرحلون قبل أن يحققوا أي انجاز. ومن مجلس معين.. لآخر معين.. ياقلبي لا تحزن.. لكن احزن يازمالك انت وجماهيرك الذين أسودت وجوههم من كثرة ما يكتب وما ينشر عن اللاعبين المتسببين أو تغيير المجالس!!
* واللاعبون أذكي من الادارات المتتالية.. لأن اللاعب في موسم واحد حتي ولو لم يلعب.. تتناوب عليه ما بين مجلسين أو حتي ثلاثة.. وعندما يخطئ اللاعب وتوقع عليه عقوبة.. يأتي المجلس الجديد ليعفو عنه.. وهذا اللاعب يتمرد. والآخر يسانده. والثالث يريد المساواة والعدل وزيادة عقده. والخامس لم يحصل علي مستحقاته. السادس له حماية من الراجل الكبير الذي يذكرنا بالبنك الدولي الذي كان يساعد من يريد ويمنحه.. ويحارب من يريد ويمنعه!!
* والزمالك الأول في تغيير عدد المدربين الأجانب والمصريين فكيف يكون الاستقرار وكيف ننشد الهدوء والأمان!!؟
* والزمالك هو الأول في مشاكل لاعبيه وآخرها اشتباك شيكابالا مع الجماهير. فهل من المعقول أن يهاجم الجمهور لاعبه ونجمه المفضل لأنه لم يكن في الفورمة؟! اصعب شيء علي اللاعب عندما يشعر بأن جمهوره الذي يجب أن يسانده هو الذي يحاربه ويهتف ضده!! .. واللاعبون أنواع.. القليل منهم يتحمل غضب الجماهير.. والكثيرون يتعاملون الند للند مع الجماهير.. وهذه هي غلطة شيكابالا الذي يشعر بموهبته ونجوميته ويظن أنها ستغفر له عند الجماهير التي تثور في لحظة!!
* والزمالك الأول في الأرقام القياسية لشراء أغلي اللاعبين مثل أجوجو الذي اقدره أنا شخصيا بدرجة "الصفر".. لأنه يكلف النادي ثلاثين مليون جنيه.. وهذا المبلغ كان يكفي لتكوين فريق جديد يلعب ويصعد من الدرجة الرابعة حتي الأضواء. والزمالك اشتري أغلي اللاعبين المحليين وهو أيمن عبدالعزيز ودفع فيه خمسة ملايين.. منها عقد اعلانات بمليوني جنيه وقبضه بالفعل دون أن يظهر أمام الكاميرا.
ولأول مرة يصبح دفاع الزمالك مهلهلا ويدخل مرماه 16 هدفا في 16 مباراة.. بواقع هدف في كل لقاء وهذا لم يحدث من عشرات السنين. بينما سجل الزمالك 18 هدفا فقط رغم شرائه لأغلي الهدافين في تاريخ الكرة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
صديق نشيط
صديق نشيط


عدد الرسائل : 147
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعصب والا حقيقه   الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:41 pm

يا حج
سامحنى
الاهلي اهلي
والباقي معروف هما ايه
واللي بيحصل ليهم
عشان
شجعوا باتشوكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعصب والا حقيقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FRINED IN NEED IS THE FRIEND INDEED :: المنتدى الرياضى :: منوعات رياضية-
انتقل الى: